التأمين على كافة مخاطر المقاولين (CAR)

توفر هذه البرامج حماية شاملة وكافية من الأضرار أو الخسائر فيما يتعلق بأعمال المقاولات، والأجهزة الإنشائية، والمعدات، والآلات، إضافة إلى مطالبات الأطراف الأخرى فيما يتعلق بالأضرار التي تلحق بالعقارات، أو الإصابة الجسدية الناتجة عن ما يتصل بتنفيذ المشاريع الإنشائية.

المزيد من المعلومات

يمكن إجراء معاملة وثيقة التأمين على كافة مخاطر المقاولين من قبل صاحب العمل أو المقاولين المشتركين في المشروع بما في ذلك جميع مقاولي الباطن.

يوفر التأمين على كافة مخاطر المقاولين غطاء لـ"جميع المخاطر" مما يعني تغطية جميع الأخطار التي لا تستثنى بشكل خاص. ويعني هذا التعويض عن أي خسائر أو أضرار مفاجئة وغير متوقعة تلحق خلال فترة التأمين بالعقارات المؤمن عليها في موقع البناء.

أهم أسباب الخسائر القابلة للتعويض ضمن التأمين على مخاطر المقاولين هي:

  • الحرائق، البرق، الإنفجارات.
  • الفيضانات، السيول.
  • العواصف الرملية من أي نوع.
  • الزلازل.
  • السرقة والسطو.
  • الانهيار.
  • سوء المصنعية، أو نقص المهارات، أو الإهمال، أو الأعمال التخريبية، أو الخطأ البشري.

يسري التأمين اعتباراً من بدء العمل، أو بعد تحميل البنود الواردة في ملاحق الوثيقة بالموقع، وينتهي عند اكتمال الهيكل أو في حال تسليم أو تشغيل أي جزء مكتمل. وعلاوة على ما تقدم، يمكن تمديد فترة التأمين لتشمل فترة الصيانة.

التأمين على زيارات الصيانة

تكون مسؤولية شركة التأمين خلال فترة الصيانة محدودة بالخسائر أو الأضرار التي تنشأ عن المؤمن له خلال العمليات المنفذة لأغراض التقيد بالالتزامات وفق أحكام الصيانة الواردة في العقد.

تأمين الصيانة الممتدة

بالإضافة إلى الحماية المضمونة بموجب التأمين على زيارات الصيانة، فإن هذا النوع من التأمين يشمل أيضاً الخسائر أو الأضرار التي تنتج خلال فترة الصيانة ولكن التي تحدث خلال فترة الإنشاءات في موقع العمل.

الخطوات التالية

کیف تشتري؟

لمزيد من المعلومات يُرجى:

الاتصال على الرقم المجاني
8004746
زيارة أي من فروعنا

التنزیلات

نماذج الطلبات

close
Have a query? Click below to chat with our Customer Service Officer
OIC chat

Operating Hours: 8:00am to 5:00pm, Sunday to Thursday (Excluding Public holidays)